مطور سابق في شركة Bethesda يتحدث عن أسباب عدم تغيير الشركة لمحركها الرسومي

تحدث Bruce Nesmith المطور السابق في استوديو بيثيسدا، حول محرك Creation Engine المستخدم في تطوير ألعاب تقمص الأدوار الخاصة بالشركة. وأشار إلى أنه يدرك الانتقادات المستمرة التي توجه لهذا المحرك، كما أن بعض اللاعبين يرغبون في أن يتوقف الاستوديو عن استخدامه.
ومع ذلك، يؤكد بروس على ملاءمة المحرك لألعاب بيثيسدا، ويتفق معه معظم المطورين في الاستوديو. يشرح بروس أن ألعاب بيثيسدا تتميز بتعدد وكثافة الأنظمة التي تعمل معًا بشكل متزامن، مما يستهلك وقتًا وجهدًا كبيرين، وقد يبطئ عملية التطوير في حال الانتقال إلى محرك آخر. كما أضاف أن المحرك الحالي يقوم بالمهمة المطلوبة بشكل جيد ويساعد الاستوديو في تقديم الألعاب التي يستهدف إنتاجها.

عن ABDURHMAN

Avatar photo
لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد