تحدث Link عن بداية تطوير لعبة Zelda: Echoes of Wisdom لكن الفكرة أُلغيت لاحقًا

لعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom التي تم إطلاقها مؤخرًا لجهاز الننتندو سويتش، تقدم لأول مرة الأميرة زيلدا كبطلة رئيسية وقد كان من المقرر أن تشهد شخصية لينك تغييرا كبيرا، حيث سيتم إضافة صوت له ليسمعه اللاعبون لأول مرة.
في مقابلة جديدة مع إيجي أونوما منتج سلسلة ألعاب زيلدا في شركة ننتندو كشف أن لينك كان من المفترض أن يتحدث ببعض الكلمات في بداية تطوير اللعبة إلا أن فريق التطوير شعر بعدم ملاءمة الفكرة وتم إلغاؤها وأوضح أونوما أنهم كلما حاولوا السماح للينك بالتحدث لم تكن النتيجة مناسبة مما دفعهم للعودة إلى الفكرة الأصلية لتكون اللعبة بدون أداء صوتي.

عن ABDURHMAN

Avatar photo
لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد