تفاعل الشخصيات الثانوية في GTA 6 سيكون مستوحى من لعبة RDR2 وفقًا لمطور سابق في روكستار

كشف Ben Hinchliffe المطور السابق في شركة روكستار والذي غادر الفريق أثناء مرحلة تطوير GTA 6 عن أن اللعبة ستركز بشكل كبير على توسيع جانب التفاعلية مع شخصيات NPC , وأوضح أنه لا يستطيع التحدث عن التفاصيل بسبب السرية، لكنه أشار إلى أن ما شاهده كان دليلاً على إمكانيات غير مسبوقة، وهو أمر يعكسه عدد العاملين الضخم، الميزانية الهائلة، وسنوات التطوير التي تتجاوز تلك التي قُدّمت لـ RDR2.
هذا الرأي أكّده مطور سابق آخر Obbe Vermeij الذي أشار إلى أن روكستار أولت اهتمامًا كبيرًا بهذا الجانب. ومن خلال متابعته للعرض الأول للعبة، وباعتباره شخصية أسهمت في تصميم أنظمة الذكاء الاصطناعي للسلسلة منذ بدايتها وحتى GTA IV، أوضح أن هناك تغييرات جذرية أجريت على نظام شخصيات NPC في اللعبة القادمة.

عن ABDURHMAN

Avatar photo
لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد