ديجيتال فاوندري نقل تطوير سلسلة Halo إلى محرك الرسوم UE5 تمهيد الطريق لإطلاق “متعدد المنصات”

في حديثه مع موقع Eurogamer أشار ريتشارد ليدبيتر قائد فريق ديجيتال فاوندري إلى أن الانتقال لتطوير سلسلة Halo باستخدام محرك الرسوم UE5 قد يمثل خطوة تمهيدية لجعل اللعبة أكثر توافقًا مع مختلف المنصات، مما يعني إمكانية إصدارها على بلايستيشن في الجزء القادم.
وأضاف ريتشارد أن هذا الأمر يذكرنا بالشائعات التي تحدثت عن قرار مايكروسوفت بإطلاق “كل شيء” على منصات بلايستيشن ونينتندو المنافسة، وهو ما تم نفيه لاحقًا من قبل إكس بوكس.

عن ABDURHMAN

Avatar photo
لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد