أخبار العاب الفيديو

المواجهات والمعارك القريبة في Indiana Jones and the Great Circle تتسم بالفوضى بشكل متعمد

لعبة المغامرات المنتظرة Indiana Jones and the Great Circle ستقدم تجربة بمنظور الشخص الأول ولكن فريق التطوير MachineGames أكد مرارًا أنها ليست لعبة تصويب تقليدية، على الرغم من وجود المسدس كأحد الأسلحة المتاحة. اللعبة تركز بشكل أساسي على حل الألغاز الاستكشاف، والتسلل كعناصر محورية في أسلوب اللعب.
فيما يتعلق بالمعارك تركز اللعبة على القتال القريب باستخدام السوط أو لكم الخصوم كخيار أساسي. فريق التطوير عمد إلى جعل هذه المعارك فوضوية بشكل متعمد، إذ أن المسدس لا يُعتبر خيارًا أوليًا أو حتى ثانويًا. هذه الفوضى تنبع من طبيعة شخصية Indiana Jones كمغامر وليس مقاتل محترف، حيث يفتقر للمهارات العالية في القتال القريب. ومن هنا تأتي حرية اللاعب في استخدام كافة العناصر المحيطة لتحقيق التفوق على الخصوم بطرق إبداعية , اللعبة ستتوفر للحاسب الشخصي ومنصة إكس بوكس سيريس في التاسع من ديسمبر الجاري.

اظهر المزيد

ABDURHMAN

لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى