كانت إجابته مفاجئة للبعض، حيث أشار إلى أن ذلك سيكون صعبًا، وذلك بسبب عدم تطوير المعالج (CPU) في الجهاز مقارنةً بجهاز PS5 العادي المتوفر حاليًا. وأوضح أن سلسلة GTA بشكل عام تتطلب موارد كبيرة من المعالجات، مما يجعل تحقيق 60 إطارًا على PS5 Pro أمرًا معقدًا، إلا إذا كانت روكستار تستهدف هذا المعدل منذ البداية على PS5 العادي، وهو ما يبدو غير مرجح نظرًا لتاريخ السلسلة مع منصات الألعاب المنزلية، حيث تم إصدار جميع الأجزاء السابقة بمعدل 30 إطارًا.
كما أضاف ريتشارد أن دقة العرض 4K ليست مستحيلة، لكن تحقيق 60 إطارًا في الثانية مع هذه الدقة سيكون أمرًا صعبًا بسبب حجم عالم اللعبة وتفاصيلها. فالألعاب التي تحتوي على أنظمة متعددة تعمل في وقت واحد، مثل نظام الشرطة ونمط الذكاء الاصطناعي للشخصيات، تتطلب موارد ضخمة.