مطوّر لعبة Turok: Origins يصرّح بأنه يدرك تمامًا كيفية التعامل مع العناوين الكلاسيكية بحرص واحترام

بعض الألعاب الشهيرة تحظى بعودة غير متوقعة بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث يتم طرح إصدارات جديدة سواء جانبية أو رئيسية تختلف بشكل كبير عن طابع السلسلة الأصلي. غالباً ما تثير هذه التغييرات ردود فعل متباينة لدى اللاعبين. وفي هذا السياق، تم الإعلان حديثاً عن عودة سلسلة Turok بعد غياب استمر 16 عاماً.
في لقاء حديث مع Jesus Iglesias مخرج اللعبة في استوديو Saber Interactive، أوضح Iglesias أن الشركة تمتلك الخبرة اللازمة للتعامل مع العناوين الكلاسيكية بحرص واحترام، مؤكدًا أن Turok: Origins ليست استثناءً من هذا التوجه. كمثال على ذلك، أشار إلى لعبة Space Marine 2 التي حافظت على روح الجزء الأول وأرضت جمهوره. ومع ذلك، تأتي Turok: Origins بتجربة جديدة كليًا كتصويب من منظور الشخص الثالث بدلاً من الأول، كما كان الحال في الإصدارات السابقة. يبقى أن نرى كيف سيستقبل اللاعبون هذه التغييرات مع الكشف عن عروض اللعب المستقبلية.

عن ABDURHMAN

Avatar photo
لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *