تصميم المهمات في لعبة Mafia: The Old Country يتبع أسلوباً مشابهاً للجزء الأول والثاني

تحدث مخرج لعبة Mafia: The Old Country في الأيام الأخيرة عن تفاصيل جديدة حول اللعبة، مشيرًا إلى أنها ستعتمد على أسلوب تصميم شبه خطي يسمح ببعض الحرية في استكشاف العالم، لكن التركيز الرئيسي سيكون موجهًا نحو القصة، مما يعني أن اللعبة قد لا تحتوي على محتوى جانبي يُذكر.
وأضاف المطور أن اللعبة تستلهم تصميمها من الجزئين الأول والثاني، مع الحفاظ على نهج يميل إلى الخطية في مهمات القصة، بعيدًا عن تركيبة المهام التي شهدناها في الجزء الأول.

عن ABDURHMAN

Avatar photo
لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *