مصمم معارك لعبة Final Fantasy XIV يعتقد أن مستوى تبسيط المعارك أصبح مفرطاً إلى حدّ كبير

في مقابلة جديدة مع Masaki Nakagawa، المصمم الرئيسي للمعارك في Final Fantasy XIV، استعرض Nakagawa التحسينات والتغييرات التي طرأت على نظام اللعب. وأشار إلى جهود الفريق في تجنب تقديم نظام معقد يربك اللاعبين، لكنه أوضح أن هذا التوجه أحياناً أدى إلى فقدان بعض العناصر التي تساهم في تعزيز تفاعل اللاعب وزيادة متعته.
تم تصميم نظام التصويت داخل الفريق بهدف تبسيط نظام اللعب، لكن النتيجة كانت خلق بيئة تسببت في التخلي عن بعض الأفكار المثيرة للاهتمام في ميكانيكيات اللعب، مما جعل التجربة أكثر رتابة، وهو أمر لاحظه اللاعبون. ومع ذلك، أكد Nakagawa أن هذه الفلسفة شهدت تغييراً ملحوظاً مع توسعة Dawntrail، التي حظيت بإعجاب اللاعبين بسبب التحسينات التي تم إدخالها.

عن ABDURHMAN

Avatar photo
لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *