في مقابلة جديدة أجرتها مجلة فاميتسو مع المدير التنفيذي لشركة سوني للتسلية التفاعلية، هيرمن هولست، تم طرح سؤال حول التأثير المحتمل لفشل لعبة “Concord” على خطط واستراتيجيات الشركة فيما يخص الألعاب التي تعتمد على الخدمات.
أوضح هولست أن سوق الألعاب يشهد تغيرًا مستمرًا نتيجة لعوامل متنوعة، سواء كانت تقنية أو إبداعية. ومع ذلك، يبقى الثابت الوحيد هو تطلع اللاعبين للحصول على تجارب متميزة. ومع النمو المتزايد الذي تشهده صناعة الألعاب، أصبحت المنافسة أكثر شراسة، ما يفرض على الشركات ضرورة التكيف وإجراء التغييرات لضمان استدامة نجاحها.
وأشار هولست إلى أن سوني ستستمر في الموازنة بين تطوير تجارب قصصية عالية الجودة وبين التركيز على مشاريع الألعاب الخدمية. وذكر لعبة “Helldivers 2” كمثال ناجح على هذا النوع من المشاريع، مضيفًا أن الشركة تتعلم باستمرار أثناء عملية تطوير الألعاب الخدماتية لتقديم تجارب أفضل بجودة أعلى.