كين ليفين يعود إلى عالم تطوير الألعاب عبر لعبته الجديدة “Judas” التي يعمل عليها مع استوديوهات Ghost Story، والمقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.
رغم ملامح التشابه الواضحة بين أجواء اللعبة وسلسلة BioShock، يطمح ليفين إلى تقديم تجربة فريدة أكثر تركيزًا على تأثير اللاعب في سير أحداث اللعبة. على عكس BioShock، التي يرى أنها أشبه بـ”ممر طويل” يتقدم عبر نقاط تفاعل تدفع القصة إلى الأمام، تهدف “Judas” إلى تقديم شخصيات تتفاعل ديناميكيًا مع أفعال اللاعب، عبر المراقبة وإبداء ردود فعل تتماشى مع مجريات القصة. وقد تطلب هذا النهج جهدًا هائلًا يتمثل في كتابة ردود طبيعية ومتسقة تعكس طابع الشخصيات في العالم الافتراضي. لهذا السبب، يعتبر ليفين أن “Judas” تمثل تجربة مختلفة تمامًا عن أي مشروع سبق له العمل عليه.