في مقابلة حديثة مع Mike Kayatta، مخرج لعبة التصويب الجماعية FBC: Firebreak، أوضح أن الفريق اختار العمل على لعبة جماعية بدلاً من التركيز على التجارب الفردية المعتادة. هذا القرار جاء باعتبار أنه يمثل فرصة لاستعراض قصص الفريق بطريقة مبتكرة ومختلفة.
يدرك الفريق أنه لا يزال لديه الكثير ليتعلمه قبل الوصول إلى التجربة المثالية، لكنه يعمل بحماس وشغف لدفع المشروع قدماً واستكشاف مجال الألعاب الجماعية. Kayatta أشار إلى أن الألعاب الجماعية تتيح سرد القصص بأسلوب مميز يعتمد على أفعال اللاعبين وتفاعلاتهم، خاصة وأن عدداً منهم يشارك المغامرة معاً , من المقرر أن تصدر FBC: Firebreak خلال هذا العام على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية.