في حلقة حديثة من بودكاست Giant Bomb المتخصص في صناعة الألعاب، ذكر الإعلامي المعروف Jeff Grubb أن فشل مشروع Concord وفقًا لمصادره، كان السبب وراء قرار سوني بلايستيشن بإلغاء تطوير لعبتين خدميتين. الأولى كانت مرتبطة بسلسلة God of War من تطوير استوديو Blue Point، أما الثانية فكانت مشروعًا جديدًا من استوديو Bend، المعروف بتطوير لعبة Days Gone.
وأوضح الإعلامي أن سوني قامت بإعادة تقييم مشاريعها الخدمية لتحديد إمكاناتها المستقبلية وبعد المراجعة تبين أن بعض هذه المشاريع لن تحقق النجاحات المرجوة بناءً على ذلك، فضّلت الشركة إيقافها والتركيز على إطلاق أفكار جديدة بالكامل، إلى جانب استثمار جهود وطاقات فرق التطوير تلك في أعمال أضخم وأكثر أهمية للمستقبل.