أرادا فريق تطوير Crytek أن يجعل Crysis صامدة أمام مرور الزمن

خلال مقابلة حديثة تحدّث Cervat Yerli المدير التنفيذي لفريق تطوير Crytek عن لعبة الفريق الشهيرة “Crysis” والأسباب وراء متطلبات تشغيلها المرتفعة عند إصدارها في عام 2007. أوضح يرلي أن الهدف آنذاك كان تقديم تجربة قادرة على الصمود أمام مرور الزمن.
عمل الفريق على تضمين العديد من الإعدادات والتقنيات المتقدمة التي كانت مصممة ليتم استيعابها بشكل أفضل من قِبل الأجهزة المستقبلية، مما يجعل اللعبة تبدو أفضل مع تطور إمكانيات الحواسيب خلال ثلاث سنوات أو أكثر. حالياً، يواصل الفريق العمل على الجزء الرابع من السلسلة، والذي ينتظر اللاعبون المزيد من المعلومات عنه لمعرفة ما إذا كان سيشكل النقلة التقنية التالية التي تضع معايير جديدة لصناعة الألعاب.

عن ABDURHMAN

Avatar photo
لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *