تحدث Jonathan Dumont مخرج لعبة Assassin’s Creed Shadows مؤخرًا عن رؤيته الجديدة في تصميم العوالم المفتوحة بعد زيارة فريق التطوير إلى اليابان. وأكد أن هذه الزيارة قد غيرت بشكل كبير طريقة تفكيرهم، حيث كانت التجربة محورية في إدراكهم لحجم العالم الواقعي المليء بالتضاريس والتفاصيل الدقيقة، وهو ما سعوا إلى تبنيه وتقديمه بشكل واقعي في اللعبة. أوضح دومونت أنه عند دخولهم إحدى القلاع شعروا بدهشة كبيرة لم يتوقعوها من قبل، مما جعلهم يرغبون في نقل هذا الإحساس بالضخامة والواقعية إلى اللاعبين.
وأشار إلى أن اللاعبين لن يجدوا نقاط اهتمام متكررة ومصطنعة كل خمسين مترًا كما هو الحال في بعض الألعاب الأخرى، موضحًا أن العالم الحقيقي لا يعمل بهذه الطريقة. وأكد أن التجربة ستعتمد على مساحات طبيعية مفتوحة تمتد لمسافات طويلة؛ الطريق إليها قد يستغرق وقتًا، إلا أن النتيجة، عند الوصول إلى مواقع معينة، ستكون مجزية للغاية بفضل الكم الكبير من التفاصيل والعناية الدقيقة المحاكة في تصميم تلك المواقع. وأضاف أن النسبة بين الحجم والتفاصيل قد تغيرت مقارنة بما تم تقديمه في “أوديسي” أو الألعاب السابقة، حيث يتمثل التحدي في تحقيق مستوى استثنائي من الدقة والاهتمام بالتفاصيل لضمان أن تكون البيئة نابضة بالحياة وأقرب ما يمكن للواقع.