انخفض إنفاق اللاعبين على نسخ الألعاب المتاحة في المتاجر بنسبة 85% منذ عام 2008 في أمريكا

لا شك أن مبيعات الألعاب الرقمية أصبحت تهيمن بشكل كبير على صناعة الألعاب بينما تبدو النسخ الفيزيائية أو نسخ المتاجر في طريقها إلى التلاشي خلال السنوات المقبلة إذا استمر السوق في التوجه الحالي.
وفقًا لتحليل Mat Piscatella، تراجعت مبيعات النسخ الفيزيائية من الألعاب بنسبة 85% مقارنة بذروتها في عام 2008 داخل السوق الأمريكي، الذي يُعد أكبر سوق للألعاب عالميًا. وبالمقارنة مع عام 2021، سجلت المبيعات انخفاضًا للنصف. ومع ذلك، يأمل القائمون على صناعة الألعاب أن يُسهم إصدار جهاز Switch 2 في إعادة بعض الزخم لمبيعات الألعاب الفيزيائية عند طرحه في السوق.

The rate of decline in US physical video game software spending accelerated in 2024. Spending on physical video game software in the US has been cut in more than half since 2021 and is now more than 85% below its 2008 peak. We’ll see if Switch 2 can help slow/reverse this trend in 2025.

[image or embed]

— Mat Piscatella (@matpiscatella.bsky.social) January 24, 2025 at 10:24 PM

عن ABDURHMAN

Avatar photo
لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *